مجدلاني يلتقي ممثل المانيا لدى دولة فلسطين ويبحثان اخر التطورات السياسية

رام الله - دنيا الوطن
التقى الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني ، بمكتبه بمدينة رام الله ، اليوم الاثنين ، مع ممثل المانيا الاتحادية لدى دولة فلسطين بيتر بيرفيرث وبحث اللقاء اخر المستجدات السياسية .

واطلع د. مجدلاني بيرفيرث، على صورة الاوضاع وخصوصا عمليات القتل والإعدام الميداني التي يقوم بها الاحتلال بأوامر واضحة من حكومة نتنياهو ضد المتظاهرين على الحدود بقطاع غزة ، مشيرا أن كافة التظاهرات تتم بشكل سلمي ، وأن محاولة الاحتلال تضليل الرأي العام حول ذلك هي لعبة مكشوفة .

وتابع د. مجدلاني على الاتحاد الاوروبي والمانيا أن تلعب دورا في الدفع باتجاه طلب دولة فلسطين بلجنة تحقيق دولي محايد ، وأن استمرار عمليات القتل المتعمد ضد ابناء شعبنا بقطاع غزة ، سيدفع المنطقة للانفجار وحكومة الاحتلال تتحمل المسؤولية .
مؤكدا على التمسك برؤية ومبادرة الرئيس محمود عباس للسلام ، وعقد مؤتمر دولي ، بمشاركة دولية متعددة ، يكون على اساس قرارات الشرعية الدولية والتوقف عن معاملة الاحتلال كدولة فوق القانون .

الى لك تطرق اللقاء للتحضيرات الجارية لعقد المجلس الوطني اواخر نيسان القادم ، وأهمية لك لتجديد الشرعية الفلسطينية ومراجعة سياسية شاملة ، وقال د. مجدلاني أن اغلب القضايا بهذا الخصوص اصبحت جاهزة ، وأن منظمة التحرير الفلسطينية بصفتها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ، قادرة على تحمل اعباء المرحلة .

التعليقات