فوشيا : تعلن عن أسماء الفائزين في مسابقاتها لأجمل تصميم

فوشيا : تعلن عن أسماء الفائزين في مسابقاتها لأجمل تصميم
رام الله - دنيا الوطن
بالتزامن بالاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لانطلاق موقع فوشيا، والذي يقام في نادي ضباط القوات المسلحة في العاصمة أبو ظبي في الثامن عشر من أبريل الجاري ، وتقدم خلاله مصممة الأزياء الإماراتية مني المنصوري عدد من التصاميم الخاصة بهذه المناسبة.

وأعلن موقع فوشيا عن أسماء الفائزين في “مسابقة فوشيا لأجمل تصميم”، بعد عملية فرز أكثر من 3200 مشارك ومشاركة من 25 دولة عربية وأجنبية، وتم احتيار 3 فائزين من بين 56 متسابق وصلوا المرحلة النهائية. 

التي ينظمها موقع فوشيا بالتعاون مع المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري، في إطار جهود مشتركة بين موقع فوشيا ودار المنصوري للموضة والأزياء، لدعم وتشجيع المواهب الشابة في عالم الموضة والتصميم. 

وفي جلسة التصفية النهائية وقع الاختيار من قبل لجنة التحكيم التي تترأسها السيدة منى المنصوري وكلاً من مصمم الأزياء الإسباني أوغستين تورالوس والفنانة الفرنسية إلياز.

وبعد أن تم اختيار أسماء الفائزين قامت السيدة منى المنصوري بإعلان الأسماء الفائزة حيث تقاسم المركز الأول كلاً من:

يسرى فيصل الصادق من كندا وسارة منصور طرابلسي من تونس أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب محمود عبد العظيم
شلبي من مصر وحلت في المرتبة الثالثة سناء فاطمي بونقار من الجزائر .

مسابقة “أجمل تصميم” تعكس سعي “فوشيا”، كموقع معني بالمرأة واهتماماتها، إلى دعم الإبداع الشبابي العربي في مجال الأزياء، الذي يشهد تطوراً مطرداً، مع نجاح عدد كبير من مصممي الأزياء العرب في ترك بصماتهم على ساحة الموضة العالمية ،والمسابقة تهدف إلى تشجيع الابتكارات الشابة في عالم الأزياء وتوفير الفرصة للمصمّمين والمصمّمات الهواة لإظهار مواهبهم، ومساعدتهم في دخول سوق الموضة العالمية،من خلال تبني تصاميمهم وتنفيذها وطرحها.

التعليقات