ولّعـت سوبر أسعار.. حملة خيالية تطلقها شركة حضارة على جميع السُرعات

ولّعـت سوبر أسعار.. حملة خيالية تطلقها شركة حضارة على جميع السُرعات
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي عن إطلاقها حملة ترويج لخدمات الإنترنت لديها في السوق الفلسطيني، حيث جاءت الحملة تحت شعار "ولعت!!... سوبر أسعار"، والتي تستهدف  مشتركي حضارة الجدد في الضفة الغربية.

أشار يوسف الخطيب، مدير دائرة التسويق في شركة حضارة، بأن الرغبة الكامنة بالمشاركة في إضفاء أجواء من التغيير والتجديد والسعي المتواصل لإيجاد عروض وحملات إنترنت وبأسعار مميزة تخدم المواطن، لكسب ثقتهم في السوق الفلسطيني، وجاءت هذه الحملة مع حلول أجواء الربيع والصيف، فقد قدمت شركة حضارة حملة "ولعت!!... سوبر أسعار" بعرض مميز على سرعة 8 ميجا بسعر 1 شيكل شهرياً! لأول ثلاثة شهور عند شرائه الثلاثة شهور الثانية، بسعر 19 شيكل شهرياً مع توفر عروض مميزة على جميع السرعات.

وفي التعقيب على الحملة، يقول الخطيب: إن الشركة اعتمدت في خطتها الإعلانية على اتباع استراتيجية تتضمن أكثر من وسيلة ترويجية تتلاءم مع تطورات الوقت الذي نعيشه والتي تشكل وسائل التواصل الاجتماعي الجزء الأكبر منه بحيث  تظهر خدمات وحملات الشركة بصورة أقرب للجمهور وتخاطبهم بشكل مباشر، مما يساهم في استقطاب المزيد من المشتركين الجدد، دون الاستغناء عن وسائل الترويج التقليدية منها المسموعة والمقروءة، التي تعزز من انتشار الحملة بين جميع فئات السوق الفلسطيني.

وأوضح الخطيب، أن بإمكان المشتركين الجدد الاشتراك في حملة  "ولعت!!... سوبر أسعار" وفق شروط سهلة وميسرة، وذلك من خلال التوجه لزيارة أحد معارض حضارة الرئيسية المنتشرة، أو موزعيها المعتمدين في الضفة الغربية، أو من خلال الاتصال على 1700100100.

التعليقات