ضمن فعاليات يوم الاسير.. الدعاء للأسرى وقرع اجراس الكنائس في جنين

رام الله - دنيا الوطن
تواصلت فعاليات التضامن الشعبي والرسمي في جنين وذلك ضمن فعاليات يوم الاسير الفلسطيني والذى دعا الى احيائه نادي الاسير الفلسطيني في محافظة جنين  وهيئة شؤون الأسرى ومحافظة جنين  واللجنة الشعبية لإطلاق سراح الاسرى  ولجنة الاسرى ولجنة أهالي الاسرى ولجنة الاسير واتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي ومحافظة جنين وممثلي فصائل العمل الوطني ومركز حريات والوزارات والهيئات الحكومية المدنية والأمنية  والأهلية والغرفة التجارية ولجنة أصدقاء الاسير ومكاتب القوى الوطنية لدعم الأسرى والهيئة العليا للأسرى وكل الاجسام العاملة في مجال الاسرى.

وانصياعا للبرنامج قرعت الكنائس اجراسها في تمام الساعة العاشرة صباحا وبالتزامن تمت الدعوات للأسرى من اجل نصرهم على السجان  وذلك في سماعات المساجد بالمحافظة .

وفي السياق ذاته ذكر راغب ابو دياك رئيس نادي الاسير في جنين ومنسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الاسرى  ان فعاليات التضامن مع الاسرى داخل سجون الاحتلال مستمرة حتى نهاية شهر نيسان .

واشار مدير نادى الاسير في جنين منتصر سمور الى ان يوم الاسير في هذا العام يأتى في ظل عزم الاسرى الاداريين على تصعيد خطواتهم الاحتجاجية اتجاه سياسة استمرار الاعتقال الادارى غير المبني على اية تهمة او مصوغ قانوني .

التعليقات