العمل تشارك في مؤتمر مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين

رام الله - دنيا الوطن
شاركت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ممثلة بمدير عام دائرة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتورة عبير مهدي الجلبي في مؤتمر مفوضية الامم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين الذي حضره ممثلون عن الامانة العامة لمجلس الوزراء والبنك الدولي ولجنة المصالحة الوطنية وممثلون عن المنظمات الدولية والمحلية والدول المانحة وعدد من الوزارات.

وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم ان المؤتمر تضمن محاور عدة اهمها قضية اعادة النازحين الى مناطقهم بعد تحريرها من تنظيم داعش الارهابي وكيفية تحسين الخدمات وتقديم الدعم الكافي لها بما يساهم في اعادة تأهيلها.

واوضح منعم ان المدير العام استعرضت خلال المؤتمر اهم نشاطات الوزارة وسبل تقديم الدعم لها من قبل المفوضية لمساعدتها في تقديم افضل الخدمات، مشيدة بتنامي التعاون بين الجانبين على المستويات كافة، بما يعكس الحرص المشترك على استمرار وتطوير هذا التعاون عبر برامج ومبادرات تدعم فرص التعاون الحالية والمستقبلية بينهما.

واضاف انه تم الاتفاق ايضا على التنسيق بين وزارة العمل ومنظمة الصليب الاحمر الدولية والمنظمة الدولية للهجرة، ومنسق اقليم كردستان لدعم عمل الوزارة في مختلف المجالات وتقديم البرامج الخاصة بذلك.

التعليقات