وزارة الأسرى تنظم رحلة ترفيهية خاصة بأبناء الأسرى

وزارة الأسرى تنظم رحلة ترفيهية خاصة بأبناء الأسرى
رام الله - دنيا الوطن
نظمت وزارة الأسرى والمحررين، رحلة ترفيهية خاصة بأبناء الأسرى، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مهجة القدس في منتجع النور الترفيهي، وبحضور عدد كبير من أبناء وأهالي الأسرى وأسرى محررين، وذلك ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني.
ورحب أشرف حسين مدير عام العلاقات العامة والاعلام، بأبناء الأسرى في هذا الحفل، مشدداً على أهمية الاهتمام بأبناء الأسرى والتخفيف عن آلامهم بفقدان الأب وحرمانهم منه.

وقال حسين:" نقيم الحفل الترفيهي لأبناء الأسرى وذويهم من كل عام محاولة منا لرسم البسمة على شفاه الأبناء ومحاولة للترويح عن نفسيات وآلام أهالي الأسرى، وخاصة بعد حرمان العديد من الابناء من زيارة أبنائهم داخل السجون.

وأكد حسين أن قضية الأسرى هي القضية المركزية لدى أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتي وعدت بأنها لن تتخلى عن الإفراج عن جميع الأسرى من داخل سجون الاحتلال.

وأشار إلى أن المقاومة هي التي أعطتنا الثقة والأمل من جديد خلال الحرب الأخيرة على غزة بقرب انجاز صفقة وفاء أحرار في ظل الهجمة الشرسة والمعاناة المتواصلة التي يعيشها الأسرى داخل سجون الاحتلال.
وعبرت مؤسسة القدس في كلمة لها عن سعادتها بمشاركتها بمثل هذه الفعاليات التي تقيمها الوزارة للتخفيف من معاناة أبناء الأسرى ومشاركتهم في فرحتهم كونها تجمع جميع أبناء الأسرى في مكان واحد وتسعدهم، خاصة مع حرمانهم من زيارة أبنائهم داخل السجون وهو ما ينعكس بشكل ايجابي على أبناء الأسرى في كل مناسبة سعيدة.

كما عبر أبناء الأسرى عن شكرهم العميق لوزارة الأسرى والمحررين على إقامة هذا الحفل من كل عام، معربين عن مدى تميز الحفل عن السنوات السابقة وخاصة اختيار المكان المناسب الذي خفف عن أبنائهم،  وأشادت الأمهات  بفقرات الحفل بالإضافة الى فقرة الدمى والمهرجين والألعاب الترفيهية.

التعليقات