الأسير شادي موسى من جنين يدخل عامًا جديدا في سجون الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
دخل الأسير شادي فيصل عطا موسى من قرية مركة جنوب جنين، اليوم  الأحد، عامه السابع عشر على التوالي، في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

وحكمت سلطات الاحتلال على الاسير موسى بالسجن لمدة 25 عاما؛ بحجة مقاومة الاحتلال.

التعليقات