صور: نجوم "علي بابا" و"قسطي بيوجعني" في ضيافة معكم

صور: نجوم "علي بابا" و"قسطي بيوجعني" في ضيافة معكم
رام الله - دنيا الوطن
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الخميس المقبل من برنامجها "معكم" الذي تقدمه على قناة CBC، صناع فيلم "علي بابا"، النجوم كريم فهمي، أحمد فتحي، محمد ثروت، تامر هاشم والنجمة آيتن عامر، والمخرج وليد الحلفاوي، وذلك في تمام
التاسعة مساءً.

يتحدث خلال اللقاء النجم كريم فهمي بطل الفيلم ومؤلفه عن كواليس كتابته للفيلم، وعن الحادث الذي تعرض له أثناء تصويره لمسلسله الجديد الذي سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

بينما تحدثت النجمة آيتن عامر، عن طريقة تحضيرها للدور والتدريب عليه.

من جانب آخر، يتحدث الفنان تامر هاشم عضو فريق "كايروكي" عن تجربته في عالم التمثيل، وكيف استقبل ردود الأفعال من المشاهدين على أدواره التي قدمها مؤخرا سواء في الفيلم أو في مسلسل "سابع جار".

يكشف المخرج وليد الحلفاوي عن الطريقة التي تعامل بها مع هذا العدد من الممثلين في عمل واحد، وعن أسلوبه في تحويل النص المكتوب إلى فيلم كوميدي بهذا الشكل.​​

ويوم الجمعة، يستضيف البرنامج النجم هانى رمزي والنجمة مايا نصري، في تمام التاسعة مساءً.

خلال اللقاء يتحدث النجمان عن كواليس تصوير آخر أعمالهما فيلم "قسطي بيوجعنى"، الذي بدأ عرضه فى دور العرض مؤخرًا، حيث يكشف هانى رمزي سر قبوله دور محصل الأقساط، ويوضح أن الدور مختلف ويقدم لأول مرة على شاشة السينما.

تكشف مايا تفاصيل استعدادها لدور الفتاة الشعبية وكيف تم اختيارها لأداء الدور من قبل زوجها المخرج ايهاب لمعي مخرج الفيلم.

كما تتضمن الحلقة فقرة مع 5 سيدات قررن الاحتفال بوصولهن الى سن الـ 40 بطريقة مختلفة، بعد أن قررن قضاء 10 ايام فى رحلة خارجية استعدن فيها ذكرياتهم من الطفولة وكيف أكملن مسيرة حياتهم جنبًا إلى جنب وصولًا إلى ذلك السن.






التعليقات