فيديو: هل سيشارك أمير قطر في القمة العربية؟
رام الله - دنيا الوطن
كشف حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشؤون الإعلام، بأن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لن يشارك في القمة العربية، المقررة اليوم الأحد في المملكة العربية السعودية.
تصريحات زكي هذه، جاءت في تصريح لقناة (cbc) المصرية، حيث أكد بأن التمثيل القطري سيكون على مستوى مندوبها الدائم في الجامعة.
وحول القضايا التي ستتم مناقشتها، أكد زكي في مقابلة أخرى، أن القضية الفلسطينية، ستكون محور المباحثات العربية، وبخاصة بعد الموقف الأمريكي بنقل سفارتها إلى القدس.
وأشار زكي إلى عدد المشاركين في القمة العربية الـ 29، والذي بلغ 17 ملكاً ورئيساً، من أصل 22 دولة وهو ما يعتبر تمثيلاً كبيراً لعدد الدول المشاركة.
كشف حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشؤون الإعلام، بأن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لن يشارك في القمة العربية، المقررة اليوم الأحد في المملكة العربية السعودية.
تصريحات زكي هذه، جاءت في تصريح لقناة (cbc) المصرية، حيث أكد بأن التمثيل القطري سيكون على مستوى مندوبها الدائم في الجامعة.
وحول القضايا التي ستتم مناقشتها، أكد زكي في مقابلة أخرى، أن القضية الفلسطينية، ستكون محور المباحثات العربية، وبخاصة بعد الموقف الأمريكي بنقل سفارتها إلى القدس.
وأشار زكي إلى عدد المشاركين في القمة العربية الـ 29، والذي بلغ 17 ملكاً ورئيساً، من أصل 22 دولة وهو ما يعتبر تمثيلاً كبيراً لعدد الدول المشاركة.

التعليقات