والدة الجندي شاؤول: أؤمن إيماناً مطلقاً بأن ابني حيّ

والدة الجندي شاؤول: أؤمن إيماناً مطلقاً بأن ابني حيّ
رام الله - دنيا الوطن
 بعثت والدة الجندي الأسير لدى كتائب القسام الجناح العسكري لحركة (حماس) في قطاع غزة (أورون شاؤول) برسالة لابنها قالت فيها: (أؤمن إيمانًا مطلقًا بأنه حيٌ يُرزق".

وجاء في الرسالة التي نشرتها صحيفة (يديعوت أحرنوت) العبرية ما نصه: "أورون، أتوجه إليك ولدي العزيز المحبوب، نفسي تتوق إليك من الأشواق".

وتضيف: "أنت تعرف وضعي الصحي.. صدقني بأنني قوية وأحاول الحفاظ على صحتي، وعدم الانهزام أمام المرض، حتى أراك حين عودتك إلينا.. لن أهدأ ولن أستريح حتى تحقيق هذه الغاية".

وتقول "زهافا شاؤول" إن "لديها إيمان عميق وبشكل قطعي، بأنك حيٌ تُرزق"، مستدركة في رسالتها: "لا أعرف وضعك لكن أريد أن أراك كما أنت".

ونشرت مقاطع من رسالتها اليوم على حسابها في (فيسبوك) وطلبت من أصدقائها مشاركتها قدر الإمكان.

وأسرت القسام شاؤول في كمين شرقي مدينة غزة، بعد تفجير الناقلة التي كان يستقلها، وقتل وأصيب فيها عدد كبير من الجنود الإسرائيليين في 20 تموز/ يوليو 2014 خلال حرب 2014.

ومطلع نيسان/ أبريل 2015، أعلنت للمرة الأولى عن وجود "أربعة جنود إسرائيليين أسرى لديها"، دون أن تكشف بأي شكل عن أية تفاصيل تتعلق بهم.

كما لم تكشف عن أسماء الإسرائيليين الأسرى لديها، باستثناء (أرون)، الذي أعلن المتحدث باسم الكتائب "أبو عبيدة" في 20 تموز/ يوليو 2014، عن أسره خلال تصدي مقاتلي (القسام) لتوغل بري للجيش الإسرائيلي في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

التعليقات