"أبوغزاله" تعلن عن إنشاء محطة معرفة في "الراجف"

رام الله - دنيا الوطن
أنشأت مجموعة طلال أبوغزاله محطة معرفة في نادي الراجف الرياضي في بلدية الراجف، في محافظة معان، لخدمة أبناء وبنات البلدة والمناطق المحيطة بها.

وجاء الإعلان عن إنشاء المحطة خلال حفل أقيم تحت رعاية المهندس فلاح العموش رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي لتخريج الفوج الأول من أبناء بلدية الراجف، لمتدربي دورة بعنوان "تدريب المدربين" التي نظمتها مجموعة طلال أبوغزاله.

وحضر الحفل مفوضي البنية التحتية والاستثمار والشؤون الإدارية والمالية في المفوضية ومدير شرطة إقليم البتراء ووجهاء وشيوخ الراجف.

وأشاد رئيس النادي الأستاذ فهد الرواجفة بجهود الدكتور طلال ابوغزاله في محافظات الجنوب التي من شأنها تطوير وبناء قدرات أبنائها.

ووجه رئيس المفوضية عطوفة المهندس فلاح العموش الشكر  الدكتور طلال أبوغزاله على ما يقوم به من أعمال مختلفة في المملكة الأردنية الهاشمية من أجل الارتقاء بأبناء وبنات المحافظات الأقل حظا.

من جانبه وجه المدير التنفيذي لمحطات المعرفة في مجموعة طلال أبوغزاله الأستاذ لؤي أبوعصبه الشكر إلى نادي الراجف الرياضي لاستضافته الدورة التدريبية التي أقامتها محطة طلال أبوغزاله للمعرفة في محافظة معان.

كما تقدم بالشكر إلى رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البتراء التنموي السياحي لرعايته حفل التخريج مؤكدا حرص الدكتور طلال أبوغزاله على وصول خدمات محطات المعرفة إلى جميع أبناء المحافظات ضمن خطة مجموعة طلال أبوغزاله في نشر محطات المعرفة في مختلف محافظات المملكة ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يوليها لأبناء المحافظات بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين في الدورة، كما أعرب الحضور عن شكرهم الجزيل لمجموعة طلال أبوغزاله ممثلة برئيسها الدكتور طلال أبوغزاله لإنشاء محطة معرفة لخدمة أبناء بلدية الراجف.

التعليقات