الرئيس اللبناني: لن نقبل أن تستبيح اسرائيل مجالنا الجوي
رام الله - دنيا الوطن
أكد الرئيس اللبناني، العماد ميشال عون، رفض بلاده لاستخدام الطيران الحربي الاسرائيلي للأجواء اللبنانية، قائلاً: "لن نقبل أن تستبيح اسرائيل أجواءنا".
وأوضح العماد عون، وفق ما أوردت صحيفة القدس، أن لبنان يعتبر استعمال الطيران الحربي الاسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادتها ولن يقبل بذلك، مشدداً على أن أي اعتداء على أي دولة عربية ندينه ونستنكره.
وأضاف: "لبنان سيرفع شكوى إلى مجلس الأمن الدولي ضد الانتهاك الاسرائيلي للسيادة اللبنانية".
أكد الرئيس اللبناني، العماد ميشال عون، رفض بلاده لاستخدام الطيران الحربي الاسرائيلي للأجواء اللبنانية، قائلاً: "لن نقبل أن تستبيح اسرائيل أجواءنا".
وأوضح العماد عون، وفق ما أوردت صحيفة القدس، أن لبنان يعتبر استعمال الطيران الحربي الاسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادتها ولن يقبل بذلك، مشدداً على أن أي اعتداء على أي دولة عربية ندينه ونستنكره.
وأضاف: "لبنان سيرفع شكوى إلى مجلس الأمن الدولي ضد الانتهاك الاسرائيلي للسيادة اللبنانية".

التعليقات