عاجل

  • (الجزيرة): الشرطة الإسرائيلية تعتقل متظاهرين شاركا في مظاهرة تل أبيب المطالبة بإبرام صفقة تبادل للأسرى

  • (الجزيرة): عشرات المتظاهرين يغلقون شارع أيالون في تل أبيب

ألوان الموضة الأكثر رواجاً لموسم خريف 2024

ألوان الموضة الأكثر رواجاً لموسم خريف 2024
ألوان الموضة الأكثر رواجاً لموسم خريف 2024
الألوان هي جزء أساسي من الموضة، فهي تؤثر على مظهرنا وأسلوبنا. في كل موسم، تظهر اتجاهات جديدة في الألوان، والتي يمكن أن تساعدنا على الظهور بأجمل إطلالة.

وهناك العديد من الطرق لاستخدام الألوان العصرية في إطلالاتنا. يمكننا استخدامها بشكل أساسي، أو دمجها مع ألوان أخرى. ويمكننا أيضًا استخدامها في الإكسسوارات أو المجوهرات.

ومع اقتراب فصلي الخريف والشتاء، حان الوقت للتفكير في الألوان التي ستضفي الحيوية على إطلالاتنا. وفق (ليالينا)

ففي عام 2024، تأتي الألوان العصرية بمجموعة متنوعة من الدرجات والظلال، بدءًا من الألوان الزاهية مثل الأحمر الناري والأصفر الليموني، إلى درجات الباستيل مثل الأزرق السماوي والوردي الفاتح، وصولًا إلى درجات الألوان المحايدة مثل البيج والرمادي.

درجات اللون الرمادي
بداية من الرمادي الفحمي إلى الرمادي فاتح جداً الذي يتحول نحو اللون اللؤلؤي وهو اللون الذي يجب اقتناؤه للموسم المقبل، يتم ارتداء اللون الرمادي هذا في إطلالة كاملة، مع الملابس والإكسسوارات من نفس اللون، مثل الملابس الشتوية من المعاطف والجاكيتات المتنوعة.

أصفر ساطع

اللون الأصفر الذي اختاره العديد من المصممين للفساتين والبدلات لموسم خريف وشتاء 2023-2024، هو لون أصفر مشرق ونابض بالحياة.

درجات البيج

يذكرنا اللون البيج في معاطف شتاء 2024 والفساتين والبدلات المحبوكة برمال الصحراء أو الشاطئ الاستوائي وتقدم دور الأزياء سلسلة من الإطلالات "الرملية" على المنصة مع معاطف كبيرة الحجم ممزوجة بالياقة العالية والفساتين القصيرة، في نفس الألوان المحايدة.


اللون الوردي الفاتح

في فصل الشتاء، هناك أيضاً مجال لألوان الباستيل والألوان الناعمة والرومانسية، مثل اللون الوردي الفاتح، الذي اختاره المصممون لمظهر كامل كبير الحجم مع إحساس أنثوي، يتكون من معاطف طويلة وفساتين قصيرة وأحذية تصل إلى الفخذ.

أزرق سماوي

لون الباستيل الآخر الذي سيكون شائعاً في الخريف المقبل هو بلا شك اللون الأزرق السماوي، كان هذا اللون هو بطل خريف وشتاء 2023-2024 في الظلال كخيط مشترك من خلال الفساتين الضيقة والملابس ذات القماش غير المحسوس بهذا اللون.

الأحمر الناري

إنه لون مشرق وقوي وحاسم، يذكرنا بالنار المشتعلة ويستخدم قبل كل شيء لفساتين السهرة وهو أحمر شتاء 2024 الذي ظهر بقوة خلال الفساتين والإطلالات الكاملة الأنيقة.

التعليقات