​مهجة القدس تنظم مهرجان الوفاء للأسرى في مخيمات العودة شرق غزة

​مهجة القدس تنظم مهرجان الوفاء للأسرى في مخيمات العودة شرق غزة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى مساء أمس الثلاثاء الموافق 10/04/2018م، في مخيم العودة شرق غزة مهرجان الوفاء لأسرى الحرية، وذلك في إطار فعالياتها المختلفة على شرف ذكرى يوم الأسير الفلسطيني الذي يوافق السابع عشر من نيسان لكل عام.

وحضر لفيف من ممثلي الفصائل الفلسطينية والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني وعدد من نشطاء فعاليات يوم العودة المهرجان الذي يحمل رسالة الربط بين الثوابت الفلسطينية التي لا يمكن التخلي عنها وهي جملة واحدة مترابطة.

بدوره قال الأسير المحرر ياسر صالح مسئول الدائرة الإعلامية في مؤسسة مهجة القدس أن الانتهاكات التي تمارسها إدارة مصلحة السجون بحق أسرانا الأبطال مازالت مستمرة وتتخذ أشكالاً متنوعة ويواصل الاحتلال انتهاكاته بحق الأسرى في تحد واضح للقانون الدولي.

ووجه صالح رسالة لأسرانا خلف القضبان أننا لن نتخلى عنكم والإفراج عنكم هو مطلب ثابت لدى الكل الفلسطيني وحقكم في الحرية هو ثابت من ثوابتنا لا يقل عن حق العودة ولذلك تم اختيار مخيم العودة شرق غزة لإقامة فعاليات التضامن مع الأسرى على شرف ذكرى يوم الأسير الفلسطيني.

ووجه صالح التحية لعمداء الأسرى في السجون وللأسيرات الفلسطينيات الصامدات خلف القضبان رغم محاولات الاحتلال النيل منهن ومن صمودهن إلا أنه خاب وخسر.

جدير بالذكر أن مهجة القدس أعلنت عن سلسلة من الفعاليات التضامنية مع أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال على شرف ذكرى يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف يوم السابع عشر من نيسان.

التعليقات