رئيس مجلس شركة فلسطين الاهلية يختتم مشاركته في ملتقى الاعمال العربي

رام الله - دنيا الوطن
اختتم الاستاذ داود الزير رئيس مجلس ادارة شركة جامعة فلسطين الاهلية مشاركته في أعمال الملتقى الـ 16 لمجتمع الاعمال العربي بعنوان "نحو شراكات عربية تكاملية" الذي عقد في فندق "هيلتون" البحر الميت بتنظيم من اتحاد رجال الاعمال العرب بالتعاون مع جمعية رجال الاعمال الاردنيين وبرعاية جلالة الملك عبد الله الثاني.

وقال الزير ان الملتقى يساهم في تعزيز الشراكات العربية،  وخلق استثمارات جديدة في ظل تفاقم  معدلات البطالة بين الشباب العرب، لافتا الى انه استغل الملتقى للقاء العديد من رجال الاعمال والمسؤولين والوزراء والنواب العرب لبحث تطوير الاقتصاد الفلسطيني وتعزيزه.

واكد الزير ان الملتقى اكد على ضرورة تعزيز التعاون الاقتصادي العربي، كإستراتيجية ملحة ومصيرية للوحدة الاقتصادية العربية ضمن منظومة العمل الاقتصادي العربي المنضوية تحت مظلة جامعة الدول العربية ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

وشارك في الملتقى رجال اعمال وشخصيات اقتصادية عربية، ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وصندوق النقد العربي، وبرنامج تمويل التجارة العربية، والمؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات، والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي من 15 دولة.

وبحث الملتقى تقييم الوضع الاقتصادي بالوطن العربي، والاقتصاد الأخضر ومستقبل الطاقة والمياه في تكامل الشراكات العربية، والاقتصاد المعرفي كبوابة عبور لمستقبل الاستثمار العربي، والثورة الإلكترونية الاقتصادية والعملات الرقمية.

والاستاذ داود الزير من مؤسسي اتحاد رجال الاعمال العرب عام 1997.