الحساينة يبحث اِحتياجات بلديات روابي وبيرزيت وسردا- أبو قش بقطاع البنية التحتية

الحساينة يبحث اِحتياجات بلديات روابي وبيرزيت وسردا- أبو قش بقطاع البنية التحتية
رام الله - دنيا الوطن
بحث وزير الأشغال العامة و الاسكان د. مفيد الحساينة ، اليوم ، مع وفد بلديات روابي و بيرزيت و سردا-أبو قش ، أوضاع البنية التحتية و احتياجاتهم في هذا القطاع ، و امكانية تحقيق التواصل الجغرافي بين البلديات الثلاث .

جاء ذلك خلال لقائه رئيس بلدية روابي ابراهيم الناطور ، و رئيس بلدية سردا-أبو قش خليفة قعد ، بالاضافة الى نائب رئيس بلدية بيرزيت عبد الله زهير ، حيث تطرقوا الى المشاريع التي بحاجة اليها البلديات الثلاث خاصة فيما يتعلق بشبكة الطرق .

وقال الحساينة أن الوزارة تُنفذ العديد من مشاريع الطرق في مختلف المحافظات ، و انها تسعى بهذه المشاريع الى تحقيق شبكة طرق عالية الكفاءة ، مشيراً الى امكانية تحقيق التعاون مع البلديات الثلاث في هذا المجال ، و الذي يصب في هدف تحقيق الخطة الاستراتيجية للوزارة ، خاصة في مثل هذه المناطق التي تعتبر حيوية و ذات أهمية عالية ، كونها تُشكل مداخل لمدينة رام الله و تربطها بشمال الضفة .

وأشار الى الوزارة حققت التعاون مع عديد البلديات و المجالس القروية لتنفيذ عدد كبير من مشاريع الطرق و المداخل ، و أنها لن تتوانى عن تقديم كل ما أمكن في هذا المجال ، بالاضافة الى تحقيق هدفها الرئيسي بتطوير شبكة الطرق الخارجية و مداخل المدن .

وفي سياق متصل قدم الوفد شكرهم للوزارة على الجهود المبذولة في سبيل فتح و اعادة تأهيل المدخل الشمالي لمدينة رام الله المغلق منذ 15 عاماً ، داعيين الى تحقيق التعاون و التنسيق مع الوزارة في مجال تطوير شبكة الطرق للبلديات الثلاث .

التعليقات