إدارة نادي قلقيلية الأهلي تكرم عضو المجلس الثوري لحركة فتح بيان الطبيب

رام الله - دنيا الوطن-خالد هاشم عرباس
قام عدد من إدارة نادي قلقيلية الأهلي ممثلاً برئيس إدارة النادي الأهلي غسان جوابرة ومسؤول التشريفات بالنادي الأهلي قصي عناية وماهر بكر وإبراهيم حسنين ومدير النادي ربيع عرباس وممثل عن رابطة المشجعين أكرم نويجع مساء أمس الثلاثاء الموافق 10/4/2018م بزيارة إلى الأخ بيان الطبيب عضو المجلس الثوري لحركة فتح في منزله في عزبة الطبيب في المحافظة وذلك من اجل تقديم الشكر والتقدير له ولمساعيه الكبيرة في تسهيل مهمة فريق الروبوت الآلي للنادي الأهلي.

في البداية شكر غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي عضو المجلس الثوري لحركة فتح بيان الطبيب على مساعيه ومساعدته للنادي الأهلي والاتصالات مع الجهات المسؤوله والعديد من الشخصيات من اجل تسهيل مهمة فريق الروبوت الآلي الذي مثل دولة فلسطين في شرم الشيخ بمصر، حيث كان له الدور الأبرز شاكراً ومثمناً باسم الإدارة جهوده في دعم النادي الأهلي.

من جهته أكد بيان الطبيب أن العمل الذي قام به من مساعدة النادي الأهلي هو طبيعي ويجب على شخص مسؤول بالمحافظة أن يقوم بتقديم المساعدة لهذا النادي. مؤكداً انه سيستمر في البحث عن ممولين لمساعدة النادي وخاصة أن هناك استحقاقات قادمة على النادي الأهلي بحاجة إلى تضافر كافة الجهود في المحافظة. وشكر الطبيب إدارة النادي الأهلي على هذه اللفته الرائعة.

وحضر جانب من الزيارة أشقاء الأخ بيان الطبيب وعدد من أفراد عائلته وفضل حواري مسؤول لجنة إصلاح عزون في محافظة قلقيلية واحمد عناية من نادي شباب عزون.