تكليف طاقم حكام النخبة الفلسطيني بإدارة مباراة آسيوية

تكليف طاقم حكام النخبة الفلسطيني بإدارة مباراة آسيوية
رام الله - دنيا الوطن

أعلنت دائرة الحكام بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تكليف طاقم حكام النخبة الدولي الفلسطيني المُكون من براء أبو عيشة "ساحة"، عبد السلام حلاوة "مساعد"، أمين الحلبي "مساعد"، سامح القصاص "ساحة"، بقيادة المباراة الثانية له ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ستجمع بين فريقي ابهاني دكا البنغالي وضيفه أزوال الهندي، في الـ25 من شهر نيسان/أبريل الحالي.

واعلن الاتحاد عن رفض إصدار تصريح خروج الحكم الدولي سامح القصاص من قطاع غزة للمرة الثانية على التوالي للمشاركة مع زملائه لقيادة المباراة في هذه البطولة القارية، أما الحكمين عماد بوجة "ساحة"، وزميله فاروق عاصي "مساعد"، فيشاركان في قيادة مباريات بطولة غرب آسيا تحت 15 عاماً المقامة حالياً في الإمارات، والتي يشارك فيها أيضاً المنتخب النسوي الفلسطيني للفتيات ويحقق خلالها نتائج إيجابية.

من جهته ، كرَم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، الحكم المساعد هبة سعدية التي خاضت اختبارات الحكام المشاركين في نهائيات كأس آسيا للسيدات المقامة حالياً في الأردن من 6 إلى 20 نيسان/أبريل الحالي، حيث تم اختيارها ضمن قائمة الحكام الذين سيقودون مباريات في البطولة القارية.

وتعتبر الفلسطينية سعدية أول حكم من منطقة غرب آسيا يتم تعيَنها لقيادة مباريات في نهائيات كأس آسيا منذ انطلاقتها في العام 1975.


التعليقات