الحريري يُغرد بسلفي مع ملك المغرب وولي العهد السعودي
رام الله - دنيا الوطن
غرد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، مساء الاثنين، عبر حسابه في (تويتر) بصورة تجمعه مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وملك المغرب محمد السادس.
وتأتي الصورة التي عنونها الحريري بـ "لا تعليق"، والتي التقطت في باريس بالتزامن مع الزيارة الحالية التي يقوم بها ولي العهد إلى فرنسا.
واستعادت العلاقات السعودية اللبنانية عافيتها مؤخراً، حيث أعرب الرئيس اللبناني ميشال عون أمس الأحد، عن ارتياحه إزاء "التقارب" بين بلاده والمملكة العربية السعودية.
غرد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، مساء الاثنين، عبر حسابه في (تويتر) بصورة تجمعه مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وملك المغرب محمد السادس.
وتأتي الصورة التي عنونها الحريري بـ "لا تعليق"، والتي التقطت في باريس بالتزامن مع الزيارة الحالية التي يقوم بها ولي العهد إلى فرنسا.
واستعادت العلاقات السعودية اللبنانية عافيتها مؤخراً، حيث أعرب الرئيس اللبناني ميشال عون أمس الأحد، عن ارتياحه إزاء "التقارب" بين بلاده والمملكة العربية السعودية.

التعليقات