انتخاب المحامي جواد عبيدات نقيباً للمحامين

انتخاب المحامي جواد عبيدات نقيباً للمحامين
رام الله - دنيا الوطن
انتخب مجلس نقابة المحامين الجديد، مساء اليوم الاثنين، المحامي جواد عبيدات، نقيباً للمحامين للدورة (2018-2021).

وكان مجلس نقابة المحامين الجديد، والمكون من 9 أعضاء في مركز القدس و6 أعضاء في مركز غزة، عقد جلسته الأولى، لبحث انتخاب نقيب المحامين الفلسطينيين لهذه الدورة.

وعقد الاجتماع عبر الدائرة المغلقة (الفيديو كونفرنس)، ووفقاً للأصول القانونية، ترأس الجلسة سلامة بسيسو، وهو الأكبر سناً في الأعضاء.

وعقد الاجتماع بحضور أعضائه في مركز القدس، وهم: المحامي جواد عبيدات، والمحامي يزيد مخلوف، والمحامي محمد جرار، والمحامي امجد الشلة، والمحامي فادي عباس، والمحامي إسماعيل حسين، والمحامي حربي الفروخ، والمحامي سعد سعد، وتغيب عن الاجتماع  المحامي داوود درعاوي بسبب وعكة صحية.

وفي مركز غزة حضر كافة الأعضاء، وهم: المحامي سلامة بسيسو، المحامي زياد النجار، المحامي علي الدن، المحامي عبد العزيز الغلاييني، والمحامي شعبان الجرجير، والمحامية رنا الحداد.

وتم بالإجماع التصويت لانتخاب المحامي جواد عبيدات نقيباً للمحامين الفلسطينيين للدورة (2018-2021) بمشاركة المركزين غزة والقدس.

بدوره، شكر المحامي جواد عبيدات، أعضاء المجلس والهيئة العامة في الوطن على الثقة الكبيرة التي أولوها له على انتخابه نقيباً للمحامين الفلسطينيين، مؤكداً سعيه الدائم للعمل على استنهاض القوى من الأجل السمو بمهنة المحاماة للمكانة التي تليق بها، مشدداً على دعمه الكبير للعمل بصورة تكاملية مع منظومة العدالة بكل مكوناتها وبصورة مباشرة، بالإضافة للتركيز على تعظيم خدمة الزميلات والزملاء المحامين من أجل حل كافة المُعيقات التي تواجههم.

وقال نقيب المحامين: إن النقابة سوف تكون نبراس قوة ورافعة حقيقة للقضايا الوطنية، وسوف تعمل مع القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، من أجل التصدي للمشروع الأمريكي القائم على إسقاط طموح الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره.

التعليقات