مباشر | آلاف المواطنين يحتشدون في ساحة الكتيبة بغزة للمشاركة في إحياء ذكرى حماس ال31

أبو بكر يلتقي المكتب الحركي للمهندسين فرع طولكرم ومرشحي قائمة المهندس

أبو بكر يلتقي المكتب الحركي للمهندسين فرع طولكرم ومرشحي قائمة المهندس
رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة المكتب الحركي للمهندسين - فرع طولكرم ومرشحي قائمة المهندس الفلسطيني وأعضاء المؤتمر العام، وذلك بحضور ومشاركة جهات الاختصاص في المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتهانيه ومباركته للمكتب الحركي وقائمة المهندس الفلسطيني على فوزها الساحق في انتخابات نقابة المهندسين، موجهاً التحية للمهندسين، مثنياً على جهودهم ودورهم في بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه ثمن فاضل فقها دور المحافظ أبو بكر وجهوده المستمرة في دعم المهندسين والوقوف إلى جانبهم، مؤكداً على التواصل باستمرار مع المؤسسة الرسمية وكافة القطاعات على مستوى المحافظة لتقديم ما هو أفضل للمواطنين، متحدثاً عن مجموعة من البرامج والخطط التي ينوي فرع النقابة بطولكرم تنفيذها خلال الفترة القادمة، بالتنسيق مع المكتب الحركي.

بدوره تحدث م. محمد يعقوب رئيس المكتب الحركي - فرع طولكرم عن أوضاع المهندسين والمساعي المبذولة لمتابعة مطالبهم واحتياجاتهم، منوهاً إلى أهمية اللقاء بشكل مستمر مع المحافظ أبو بكر والمتابعة والتنسيق لخدمة المهندسين، علاوة على الاستفادة من تجربتهم في دعم المجتمع من خلال خبراتهم وإمكاناتهم.