إسرائيل تبدأ بإقامة الجدار على الحدود اللبنانية
رام الله - دنيا الوطن
قالت صحيفة (يسرائيل هيوم) العبرية: إنه تم يوم أمس، تسجيل توتر على الجانب اللبناني من الحدود، مع بدء أعمال بناء الجدار الإسمنتي في منطقة المطلة على الحدود بين إسرائيل ولبنان.
وكان الجيش الإسرائيلي، قد بدأ في الأشهر الأخيرة، بوضع البنية التحتية لبناء الجدار الإسمنتي، وبدأت أعمال البناء، أمس تحت إشراف قوات كبيرة من (اليونيفيل) على جانبي الحدود.
وفي الجانب اللبناني من الحدود، تجمع عشرات المدنيين الذين احتجوا على العمل، فيما راقب جنود الجيش اللبناني ما يحدث.
وقالت مصادر أمنية إسرائيلية: إن الأعمال لم تتوقف أو تتأخر، وأن الجيش الإسرائيلي، كان مشغولاً حتى الآن بإنشاء البنية التحتية لبناء الجدار.
قالت صحيفة (يسرائيل هيوم) العبرية: إنه تم يوم أمس، تسجيل توتر على الجانب اللبناني من الحدود، مع بدء أعمال بناء الجدار الإسمنتي في منطقة المطلة على الحدود بين إسرائيل ولبنان.
وكان الجيش الإسرائيلي، قد بدأ في الأشهر الأخيرة، بوضع البنية التحتية لبناء الجدار الإسمنتي، وبدأت أعمال البناء، أمس تحت إشراف قوات كبيرة من (اليونيفيل) على جانبي الحدود.
وفي الجانب اللبناني من الحدود، تجمع عشرات المدنيين الذين احتجوا على العمل، فيما راقب جنود الجيش اللبناني ما يحدث.
وقالت مصادر أمنية إسرائيلية: إن الأعمال لم تتوقف أو تتأخر، وأن الجيش الإسرائيلي، كان مشغولاً حتى الآن بإنشاء البنية التحتية لبناء الجدار.

التعليقات