الحوثيون يطلقون صاروخاً باليستياً جديداً على الأراضي السعودية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت جماعة الحوثي اليوم الأحد، عن إطلاق صاروخ بالستي على خميس مشيط بمنطقة عسير جنوبي السعودية، بحسب ما جاء على موقع وكالة (سبوتنك الروسية).
ووفقا لقناة (المسيرة) التابعة للجماعة الحوثية: " "القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا من طراز (بدر1) على لواء الرادارات في خميس مشيط بعسير".
يأتي ذلك بعد يومين من إطلاق، صاروخا باليستيا من ذات الطراز على معسكر قوة الواجب السعودي في نجران، كما أطلقت جماعة الحوثي، الأربعاء الماضي، صاروخا باليستيا من نوع ( بدر1) المصنع محليا على خزانات شركة أرامكو النفطية بجيزان.
أعلنت جماعة الحوثي اليوم الأحد، عن إطلاق صاروخ بالستي على خميس مشيط بمنطقة عسير جنوبي السعودية، بحسب ما جاء على موقع وكالة (سبوتنك الروسية).
ووفقا لقناة (المسيرة) التابعة للجماعة الحوثية: " "القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا من طراز (بدر1) على لواء الرادارات في خميس مشيط بعسير".
يأتي ذلك بعد يومين من إطلاق، صاروخا باليستيا من ذات الطراز على معسكر قوة الواجب السعودي في نجران، كما أطلقت جماعة الحوثي، الأربعاء الماضي، صاروخا باليستيا من نوع ( بدر1) المصنع محليا على خزانات شركة أرامكو النفطية بجيزان.

التعليقات