تربية قلقيلية تكرّم الطلبة المشاركين في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2018

رام الله - دنيا الوطن
بحضور ومشاركة م. جهاد دريدي مدير عام التقنيات التربوية في وزارة التربية والتعليم العالي، ونائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية، كرّمت مديرية التربية والتعليم المدارس والطلبة المشاركين في والمدارس والطلبة المشاركين في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2018، وذلك في قاعة مدرسة بنات العمرية الثانوية وبحضور ومشاركة مديرة المدرسة ريم عبد الحافظ، ومنسقة المعرض حنان عياد، ومشرف الحاسوب منذر شواهنة، والمهندس ماهر ابو صدغ من قسم التقنيات التربوية، ومديري ومديرات المدارس المشاركة، والمعلمين المشرفين والطلبة الرياديين.

فحماوي شكرت الطلبة والمشرفين ومديري المدارس المشاركة في المسابقة المركزية لمعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2018، مشيدة بمستوى المشاريع الستة التي نافست على مستوى الوطن، وفاز منها مشروعان ضمن أفضل عشرة مشاريع على مستوى الوطن، وأضافت بان تكريم المدارس والطلبة المشاركين هو تقديرا من مديرية التربية والتعليم لجهودهم وابداعهم بمعزل عن النتيجة، شاكرة لجان الاشراف والمتابعة ومدرسة بنات العمرية الثانوية على استضافة الحفل.

من جانبه شكر مدير عام التقنيات التربوية م. جهاد دريدي الطلبة والمدارس المشاركة في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا، موضحا ان مشاركات مدارس قلقيلية كانت لها لمسة إبداعية مميزة، مثمنا جهد الطلاب المشاركين والمدارس والمجتمع المحلي الداعم للإبداع، وأضاف الدريدي ان وزارة التربية والتعليم العالي وضمن خطتها التطويرية تدعم كل الابداعات الطلابية، وتعمل على تفعيل التكنولوجيا في المدارس، من خلال برامجها المختلفة، للارتقاء بالواقع التعليمي، ولمواكبة مستجدات ومتطلبات القرن الحادي والعشرين.

وتم خلال الحفل تكريم طلبة المدارس المشاركة في المعرض المركزي ومديري ومديرات مدارس ذكور السلام الثانوية، بنات جينصافوط الثانوية، ذكور اماتين الثانوية المختلطة، بنات كفر ثلث الثانوية، والمعلمين المشرفين ولجنة التحكيم والاشراف.