تكريم آيديميا كأفضل شركة بالسوق العالمية لحلول المصادقة البيومترية

تكريم آيديميا كأفضل شركة بالسوق العالمية لحلول المصادقة البيومترية
رام الله - دنيا الوطن
يسرّ شركة "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعزّزة، الإعلان عن حصولها على جائزة أفضل شركة لهذا العام في السوق العالمية لحلول المصادقة البيومترية المقدّمة من قبل "فروست آند سوليفان". وبناءً على ذلك، تحتفي "فروست آند سوليفان" بشركة "آيديميا" التي تقدّم التقنيات القائمة على المستقبل  الأفضل في فئتها، والدعم القائم على العملاء، والابتكارات التي تُحدّث تغييراً جذرياً في القطاع وتحقق أداءً فائقاً.

وفي ظلّ تنامي الضغوطات الأمنية، يتوجّب على الشركات اعتماد حلول أكثر متانةً وشمولاً لمنع حوادث سرقة الهوية وحماية بياناتها. وتوفّر القياسات البيومترية فرصةً فعليّةً لتشديد الأمن وجعل الحياة اليومية للناس أسهل. وتؤكّد التحليلات المستقلّة الخاصة بـ"فروست آند سوليفان" أنّ تقنيات "آيديميا" المثبتة سابقة لعصرها وذات مستوى عالمي من حيث النمو والابتكار والريادة.

وفي إطار منح هذه الجائزة، قام أخصائيو التحليلات في "فروست آند سوليفان" بمراجعة عاملين اثنين: الابتكارات والأداء القائم على الرؤى، والأثر على العملاء. وعقب إصدارها لنتائج التحليلات، سلّطت "فروست آند سوليفان" الضوء على الأداء الفائق الذي تتمتع به حلول المصادقة البيومترية غير الاحتكاكية التي توفر للمستخدمين النهائيين إمكانية التحقق السلس من الهوية في الوقت الفعلي اعتماداً على تقنيات التعرف على الوجوه أو القزحية أو بصمات الأصابع في المباني التجارية أو في المطارات، على سبيل المثال. 

ويشيد أخصائيو التحليلات في "فروست آند سوليفان" أيضاً بابتكارات "آيديميا" المتواصلة وتقنيّاتها التي تركّز على العملاء، حيث توفّر الشركة تقنيات المصادقة البيومترية للاستخدامات اليومية بما في ذلك ضمن الهواتف الذكية وبطاقات الدفع.

وانطلاقاً من كونها جزءاً من قطاع الهوية المعززة، تعتمد حلول "آيديميا" على مجموعة واسعة من تقنيات المصادقة البيومترية المتطوّرة وتقنيات التحقق من الهوية لتعزيز القدرة على التأكّد "عدم انتحال أحدٍ لهويتكم". وتتمتّع تقنيات "آيديميا" الأفضل في فئتها بالقدرة على تخطّي التحديات التي تتضمن عادة التعامل مع أعداد كبيرة ومواصلة العمل حتى في ظروف الإضاءة شديد السطوع. وتعتبر حلول "آيديميا" التي تمّ نشرها في جميع أنحاء العالم غايةً في الدقّة لحماية الأفراد والشركات على حدّ سواء.

وقال جان كريستوف المؤسس ونائب الرئيس التنفيذي لأنشطة البحث والتطوير في "آيديما": "يسرّنا الحصول على جائزة أفضل شركة عالمية لهذا العام لحلول المصادقة البيومترية المقدّمة من قبل ’فروست آند سوليفان‘. ونفخر باختراع تقنيات متطوّرة تحظّى بتقدير كلٍّ من الخبراء المستقلّين وعملائنا في الوقت ذاته".

وقالت تارا سيمون أخصائية تحليل أفضل الممارسات لدى "فروست آند سوليفان": "تقدّم ’آيديميا‘ تقنيات مبتكرة سابقة لعصرها، ما يضمن مكانة الشركة الرائدة في قطاع المصادقة البيومترية، ويُمثّل نتيجةً مباشرة لمهمّتها القائمة على الابتكار"
 
لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وتطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وأصبح تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير والإنتاج واستخدام الأصول وحمايتها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقة يمكن التحقق منها لعملاء دوليين في القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

وتضافرت جهود كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") لتشكيل "آيديميا". 

وتقدم "آيديميا" التي بلغت عائداتها ثلاثة مليارات دولار أمريكي تقريباً والتي يعمل فيها 14 ألف موظّفاً في جميع أنحاء العالم، خدماتها للعملاء في 180 دولة.