قبل مغادرته لباريس.. بن سلمان يبعث برسالة لترامب
رام الله - دنيا الوطن
بعث ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، برسالة شكر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قبيل مغادرته الولايات المتحدة، باتجاه العاصمة الفرنسية باريس.
وأكد بن سلمان في رسالته: "يسرني وأنا أغادر بلدكم الصديق، أن أتقدم لفخامتكم ببالغ الشكر والامتنان، لما لقيته والوفد المرافق لي من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة".
وقال ولي العهد السعودي: "أنتهز هذه الفرصة لأشيد مجددًا بالعلاقات التاريخية والاستراتيجية بين بلدينا، والتي تشهد مزيدًا من التطور في كافة المجالات"، مضيفًا: "كما لا يفوتني أن أؤكد على أن المباحثات التي تمت خلال الزيارة، ستسهم في تعميق هذه العلاقات وتمتينها، وفي تعزيز أواصر التعاون المشترك، على النحو الذي يحقق مصلحة بلدينا وشعبينا".
يذكر، أن ولي العهد السعودي، غادر إلى فرنسا في زيارة رسمية، يلتقي خلالها الرئيس إيمانويل ماكرون، وعددًا من المسؤولين، لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.
بعث ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، برسالة شكر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قبيل مغادرته الولايات المتحدة، باتجاه العاصمة الفرنسية باريس.
وأكد بن سلمان في رسالته: "يسرني وأنا أغادر بلدكم الصديق، أن أتقدم لفخامتكم ببالغ الشكر والامتنان، لما لقيته والوفد المرافق لي من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة".
وقال ولي العهد السعودي: "أنتهز هذه الفرصة لأشيد مجددًا بالعلاقات التاريخية والاستراتيجية بين بلدينا، والتي تشهد مزيدًا من التطور في كافة المجالات"، مضيفًا: "كما لا يفوتني أن أؤكد على أن المباحثات التي تمت خلال الزيارة، ستسهم في تعميق هذه العلاقات وتمتينها، وفي تعزيز أواصر التعاون المشترك، على النحو الذي يحقق مصلحة بلدينا وشعبينا".
يذكر، أن ولي العهد السعودي، غادر إلى فرنسا في زيارة رسمية، يلتقي خلالها الرئيس إيمانويل ماكرون، وعددًا من المسؤولين، لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات