بعد الأمير تميم.. ترامب يلتقي محمد بن زايد
رام الله - دنيا الوطن
أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، سيلتقي قريبًا بولي عهد الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، غير أنه لم يُحدد تاريخًا لهذا اللقاء.
وقال البيت الأبيض: "يتطلع الرئيس ترامب وولي العهد إلى الاجتماع في البيت الأبيض لمواصلة النقاش حول سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والولايات المتحدة".
وأضاف البيان، أن ترامب تحادث هاتفيًا مع بن زايد "لمناقشة التطورات الإقليمية وفرص تعزيز التعاون في عدد من القضايا الأمنية والاقتصادية".
وتابع البيان: "اتفق الزعيمان على أن كل دول مجلس التعاون الخليجي يمكنها ويجب أن تفعل المزيد لزيادة التنسيق مع بعضها ومع الولايات المتحدة، لضمان السلام والازدهار لشعوب المنطقة"، متابعًا: "الرجُلان "اتفقا على أهمية وجود مجلس تعاون خليجي موحد".
جاء ذلك، في أعقاب إعلان البيت الأبيض، أن ترامب سيستقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في العاشر من نيسان/ أبريل، لإيجاد حلول للأزمة القطرية.
أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، سيلتقي قريبًا بولي عهد الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، غير أنه لم يُحدد تاريخًا لهذا اللقاء.
وقال البيت الأبيض: "يتطلع الرئيس ترامب وولي العهد إلى الاجتماع في البيت الأبيض لمواصلة النقاش حول سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والولايات المتحدة".
وأضاف البيان، أن ترامب تحادث هاتفيًا مع بن زايد "لمناقشة التطورات الإقليمية وفرص تعزيز التعاون في عدد من القضايا الأمنية والاقتصادية".
وتابع البيان: "اتفق الزعيمان على أن كل دول مجلس التعاون الخليجي يمكنها ويجب أن تفعل المزيد لزيادة التنسيق مع بعضها ومع الولايات المتحدة، لضمان السلام والازدهار لشعوب المنطقة"، متابعًا: "الرجُلان "اتفقا على أهمية وجود مجلس تعاون خليجي موحد".
جاء ذلك، في أعقاب إعلان البيت الأبيض، أن ترامب سيستقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في العاشر من نيسان/ أبريل، لإيجاد حلول للأزمة القطرية.

التعليقات