صور: هل تجرئين على ارتداء أقراط الأذن مع الفاكهة المجفّفة؟

صور: هل تجرئين على ارتداء أقراط الأذن مع الفاكهة المجفّفة؟
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
لم يعد من العجب، مع كل الأفكار التي تدخل عالم الموضة اليوم، أن نرى صيحة جديدة في صناعة المجوهرات، أو أقراط الأذن تحديداً، المبتكرة من الفاكهة المجفّفة.

لقد أصبح الناس يسعون إلى تجربة أشياء جديدة والتفرّد من خلالها لدرجة أصبحوا يضعون أقراطاً للأذنمبتكرة من الفاكهة المجفّفة، وفق موقع " جمالك".

لا تتعجّبي فقد بات هناك الكثير من الفتيات اللواتي تجرّأن واعتمدن تلك الصيحة. ففي الواقع، وصلنا في هذا المجال إلى مرحلة لم يعد يخاف فيها الأشخاص من المرح والتسلية في ما يتعلّق بالموضة. 

وهذه النزعة - أي الفاكهة المجفّفة - باتت سهلة التنفيذ مع كل الخطوات التي نراها عبر الإنترنت لتعلّم كيفيّة صناعتها.

وإلى جانب كونها قطعة فنيّة متحوّلة من مصادر طبيعية وبسيطة، فإنّ المجوهرات المصنوعة من الفاكهة المجفّفة ليست أمراً جديداً إذ لطالما حاولت الفتيات تصنيع أشياء منها في الماضي كعقد من التفاح مثلاً. 

أمّا اليوم، فهي باتت تُصنّع في العقود والخواتم وأقراط الأذن من خلال وضع الشمع أو الطلاء عليها خاصة وأنّها هشّة بعض الشيء. 

وهو مشروع يمكن أن يمتدّ لأيّام ولكن من السهل تنفيذه، كما أنّها تشكّل هديّة فريدة لمن تحبّين.

من الممتع أن نرى كيف يمكن لأشياء بسيطة للغاية أن تتحوّل إلى قطعة جميلة من خلال موهبة الإنسان الفريدة والإمكانيّات التي لا تحصى والتي يمكن أن نجدها من حولنا. 

وأعتقد أنّكِ، عندما سوف تتخطّين فكرة أنّ هذه الأشياء هي فقط للاستهلاك، فإنّ هذه الصيحة سوف تجذبك بالتأكيد! فهل سوف تتجرّئين وتضعين أقراطاً للأذن مع الفاكهة المجففة المفضّلة لديكِ؟


التعليقات