استئناف المفاوضات الثلاثية حول سد النهضة في الخرطوم
رام الله - دنيا الوطن
استؤنفت بالعاصمة السودانية الخرطوم اليوم الخميس، المفاوضات بين السودان ومصر وإثيوبيا حول قضية سد النهضة.
وفي مستهل المفاوضات، أعرب إبراهيم غندور، وزير الخارجية السوداني عن أمله بأن تتوصل الأطراف الثلاثة إلى تفاهمات بشأن القضية، بحسب ما جاء على موقع (روسيا اليوم).
وذكر، أن المباحثات تتضمن ثلاث جلسات مغلقة، ومن المقرر أن تستمر طوال اليوم.
ويشارك في الاجتماعات وزراء الخارجية والري ومدراء المخابرات في الدول الثلاث، إلى جانب الخبراء الفنيين.
ويهدف الاجتماع إلى تسوية الخلافات بين السودان ومصر وإثيوبيا، وإزالة العقبات التي تعيق استفادة الدول الثلاث من الموارد المائية بشكل طبيعي.
استؤنفت بالعاصمة السودانية الخرطوم اليوم الخميس، المفاوضات بين السودان ومصر وإثيوبيا حول قضية سد النهضة.
وفي مستهل المفاوضات، أعرب إبراهيم غندور، وزير الخارجية السوداني عن أمله بأن تتوصل الأطراف الثلاثة إلى تفاهمات بشأن القضية، بحسب ما جاء على موقع (روسيا اليوم).
وذكر، أن المباحثات تتضمن ثلاث جلسات مغلقة، ومن المقرر أن تستمر طوال اليوم.
ويشارك في الاجتماعات وزراء الخارجية والري ومدراء المخابرات في الدول الثلاث، إلى جانب الخبراء الفنيين.
ويهدف الاجتماع إلى تسوية الخلافات بين السودان ومصر وإثيوبيا، وإزالة العقبات التي تعيق استفادة الدول الثلاث من الموارد المائية بشكل طبيعي.

التعليقات