فيديو: إطلاق سيارة جاكوار المتطورة في فلسطين

فيديو: إطلاق سيارة جاكوار المتطورة في فلسطين
خاص دنيا الوطن - بهاء بركات
أطلقت شركة ريتز موترز في فلسطين سيارة جاكوار E PACE الجديدة كلياً، وذلك بمشاركة واسعة من رجال الأعمال وعشاق المركبات الحديثة

المركبة ذات الدفع الرباعي تبلغ قوة محركها 249حصانا، ويبلغ معدل استهلاكها لتراً واحداً من الوقود لكل 14 كيلومترا، وتجمع ما بين المركبة العائلية والرياضية معا، فيما شكلها الإنسيابي يضمن أقل احتكاك مع الهواء وبالتالي انطلاقا وقيادة أسرع، كما تحوي على أنظمة تكنولوجية متطورة تميزها عن غيرها من المركبات.

وقالت مديرة التسويق في شركة ريتز موتورز، وكلاء جاكوار ولاند روفر، ميرا أبو شوشة لدنيا الوطن إن السيارة بمحرك 2.0 ليتر بنزين وتمتاز بقوتها العالية وتتمتع بحضور مميز على الطريق، بالإضافة إلى ذلك، تتميز السيارة بمجموعة محركات Ingenium الفعالة لتمنح مستخدمها قيادة سهلة وخيارًا راقيًا وقويا في ذات الوقت.

وذكر مدير المبيعات في شركة ريتز موتورز علا الجمل، إن المركبة عملية جداً وتحوي أموراً جديدة ومتطورة مثل قيامها بتحديد الفترة اللازمة لوصول مكان معين، بحيث ترسل المدة المتبقية أوتوماتيكياً عبر الايميل، ولإثراء تجربتك داخل السيارة.

ويقدم لك نظام Touch Pro ما يصل إلى أربع شاشات رئيسية قابلة للتخصيص وأوقات استجابة سريعة بالإضافة إلى التحكم الصوتي، ونظراً لتميزها بتقنية Jaguar InControl Apps، تتيح مجموعة الهاتف الذكي Smartphone Pack الاختيارية التحكم في التطبيقات المحسِّنة للاستخدام في السيارة على هاتفك الذكي Apple أو Android من خلال شاشة لمس السيارة E‑PACE، بما في ذلك جهات الاتصال والتقويم ومشغّل الموسيقى.

ويمكن أيضاً تنزيل تطبيقات الجهات الأخرى التي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات، وما عليك سوى توصيل هاتفك الذكي عبر كابل USB، إضافة لعدد كبير من المميزات الأخرى.

فيديو: إطلاق سيارة جاكوار المتطورة في فلسطين
 

التعليقات