هيئة الأسرى: محكمة "عوفر" تقرر الإفراج عن الصحفي شريتح بكفالة مالية

رام الله - دنيا الوطن
أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين إيهاب الغليظ، ظهر اليوم الأربعاء، أن محكمة "عوفر" العسكرية قررت الإفراج عن الصحفي "ثائر شريتح"، مدير دائرة الاعلام في هيئة الأسرى، بكفالة مالية قدرها 5000  شيقل.

وأوضح الغليظ إلى أن المحكمة العسكرية في "عوفر" أمهلت النيابة العامة الإسرائيلية 72 ساعة لتقدير موقفها في حال ستقدم استئناف على قرار الافراج أم لا.

يذكر أن قوات الاحتلال الاسرائيلية كانت قد اعتقلت شريتح، فجر يوم الخميس الماضي من منزله بقرية المزرعة الغربية في رام الله، بعد تفتيشه وترويع العائلة.

التعليقات