هيئة الأسرى: الأسير أمير السركجي يدخل اضراباً مفتوحاً عن الطعام

رام الله - دنيا الوطن
أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين نسيم أبو غوش، ظهر الأربعاء، أن الأسير أمير كامل سميح السركجي من مدينة نابلس، يواصل اضرابه المفتوح عن الطعام منذ  8 أيام احتجاجاً على اعتقاله الإداري.

وأوضح أبو غوش أن الأسير سركجي والقابع حالياً في مركز توقيف "بيتح تكفا"، اعتقل بتاريخ 2018/3/6، وصدربحقه أمر منع اللقاء بمحامي منذ تاريخ اعتقاله وحتى 3/4/2018.   

وأضاف عقب زيارته للأسير أمس، بأن السركجي فقد من وزنه 15 كغم حتى الآن، ويعاني من آلام في المفاصل وهزال عام في الجسم وعدم الإتزان.   

التعليقات