نادي الذيد الرياضي يكرم في أمسية احتفالية رئيس وأعضاء المجلس البلدي
رام الله - دنيا الوطن
في أمسية احتفالية نظمها نادي الذيد الرياضي بمقره مساء أمس كرم مجلس إدارة النادي رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدنية الذيد السابقين تعبيرا وتقديرا لجهودهم التي قدموها في دعم الفعاليات الرياضية والثقافية للنادي وإثرائهم للفعاليات المنفذة
وتأتي الأمسية الاحتفالية في إطار رؤى نادي الذيد وضمن مبادراته المجتمعية لتكريم الجهود التي بذلت من قبل قيادات المجتمع وفي مقدمتهم رئيس ونائب وأعضاء المجلس البلدي السابق لمدينة الذيد على جهودهم التي بذلوها لخدمة أبناء مدينة الذيد وعلى تعاونهم المثمر مع النادي إبان فترة عمل المجلس السابق.
وقام سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي بتكريم رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة الذيد السابقين.
وأوضح سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي أن التكريم هو أقل الواجب لرد الجميل والعرفان للمجلس البلدي السابق على الإنجازات التي حققها وعلى الشراكة المجتمعية مع النادي، والتي كان لها طيب الأثر في إنجاح الفعاليات الوطنية والمجتمعية، التي شارك النادي مع المجلس في تنظيمها ورعايتها.
من جانبه تقدم محمد معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد السابق بخالص الشكر لمجلس إدارة نادي الذيد على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة المتميزة، والتي قال إنها ليست بغريبة على النادي، السباق دائما لمثل هذه المبادرات المجتمعية.
في أمسية احتفالية نظمها نادي الذيد الرياضي بمقره مساء أمس كرم مجلس إدارة النادي رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدنية الذيد السابقين تعبيرا وتقديرا لجهودهم التي قدموها في دعم الفعاليات الرياضية والثقافية للنادي وإثرائهم للفعاليات المنفذة
وتأتي الأمسية الاحتفالية في إطار رؤى نادي الذيد وضمن مبادراته المجتمعية لتكريم الجهود التي بذلت من قبل قيادات المجتمع وفي مقدمتهم رئيس ونائب وأعضاء المجلس البلدي السابق لمدينة الذيد على جهودهم التي بذلوها لخدمة أبناء مدينة الذيد وعلى تعاونهم المثمر مع النادي إبان فترة عمل المجلس السابق.
وقام سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي بتكريم رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة الذيد السابقين.
وأوضح سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي أن التكريم هو أقل الواجب لرد الجميل والعرفان للمجلس البلدي السابق على الإنجازات التي حققها وعلى الشراكة المجتمعية مع النادي، والتي كان لها طيب الأثر في إنجاح الفعاليات الوطنية والمجتمعية، التي شارك النادي مع المجلس في تنظيمها ورعايتها.
من جانبه تقدم محمد معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد السابق بخالص الشكر لمجلس إدارة نادي الذيد على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة المتميزة، والتي قال إنها ليست بغريبة على النادي، السباق دائما لمثل هذه المبادرات المجتمعية.
فيما أثنى خليفه الطنيجي نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد السابق على طيب التواصل والتعاون البناء الذي لمسه من نادي الذيد، والذي أسهم في إنجاح الفعاليات التي أقامها المجلس البلدي السابق وبالشراكة مع عدد من المؤسسات أبرزها النادي. مثمنا لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي هذا التكريم، الذي سيترك أثرا طيبا لدى المكرمين. متمنيا للمجلس البلدي الجديد التوفيق والنجاح في خدمة أبناء المنطقة.
وكذلك التقدم والنجاح لنادي الذيد في مسيرته الرياضية والثقافية والمجتمعية.
