ختام بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية في تربية جنوب الخليل

ختام بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية في تربية جنوب الخليل
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مدير التربية والتعليم العالي /جنوب الخليل الاستاذ محمد سامي وبمتابعة حثيثة من رئيس قسم النشاطات الطلابية الاستاذ رمزي قواسمة وتحت اشراف ومتابعة من مشرف النشاط الرياضي الاستاذ زياد التلاحمة .

اسدلت اليوم ستارة بطولة كرة للمرحلة الثانوية في تربية جنوب الخليل بعد أن توج منتخبها ببطولة كرة القدم على مستوى الوطن الأسبوع الماضي.

وقد احتضن ستاد دورا الدولي أربعة فرق كانت قد تأهلت إلى نصف نهائي البطولة وهي السموع الثانوية وماجد ابو شرار ورافات والظاهرية الثانوية حيث جمعت المبارة الأولى الظاهرية الثانوية ورافات انتهت لصالح الظاهرية 3/2 وقد وقف فريق رافات ندا قويا وفي الثانية جمعت السموع الثانوية وماجد ابو شرار الثانوية وقدم عرضيا كرويا رائعا لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وحسمها ماجد ابو شرار بركلات الترجيح..ليتقابل في النهائي الظاهرية الثانوية وماجد ابو شرار وقدم الفريقين وجبة كروية دسمة تجلت فيها الروح الرياضية العالية استطاعت الظاهرية أن تنهي الشوط الأول بهدف نظيف عن طريق المبدع محمد ابوشرخ ابوسمره..

وفي الشوط الثاني ضغط فريق ماجد ابو شرار بكل ثقة لتعديل النتيجة على الرغم من إضاعة العديد من الفرص من جانب الظاهرية وقبل أن ينهي حكم اللقاء حسام عوض استطاع فريق دورا التعديل في الرمق الأخير من عمر المباراة لتنهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 وبعدها اللجوء إلى ركلات الترجيح والتي بلغت 11 ركلة فريق ابتسمت لصالح الظاهرية الثانوية .
وفي النهاية تتم تتويج الفريقين بحضور مشرف النشاطات الرياضية الاستاذ زياد تلاحمه ومدير مدرسة الظاهرية الثانوية غاصب الشبعان وفيصل ابوسندس مدير مدرسة ماجد ابو شرار الثانوية ومعلمو التربية الرياضية .

حكام المباراة حسام عوض وعلي حوامده وناصرالدراويش .
كل الشكر والتقدير والاحترام للاعبين والمدربين والحكام
حكم القاءات ... حسام عوض . علي حوامدة . ناصر الدراويش اسامة الراعي . شادي مسالمة .كمال ابو التوم .

تحلت البطولة بالروح الرياضية العالية والاحترام المتبادل بين جميع الفرق المشاركة .

كل الشكر لجميع معلمي التربية الرياضية في مديرية جنوب الخليل .ولاعضاء اللجنة الرياضية ولكل من ساهم في انجاح هذه البطولة .





التعليقات