الجيش المصري يقضي على خمسة أشخاص بعملية نوعية في سيناء
رام الله - دنيا الوطن
قال الجيش المصري: إنه قام بتصفية خمسة أشخاص، في إطار عملية سيناء 2018.
وأكد المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية، تامر الرفاعي، اليوم الأحد، أنه قتل ضابط وجندي، وأصيب عسكريين آخرين، فيما قضت القوات المسلحة على خمسة أفراد، في عملية نوعية نفذتها، وقبضت على 513 آخرين، كما دمرت القوات الجوية 19 عربة، فضلاً عن تفجير 163 عبوة زرعت لاستهداف الجيش في مناطق تحركه.
وأوضح الرفاعي، أنه تم اكتشاف وتدمير 993 وكراً، تحتوي على أسلحة وذخائر، وضبط 64 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، بالإضافة إلى إحباط محاولة تسلل 169 عنصراً من جنسيات مختلفة عبر الحدود.
قال الجيش المصري: إنه قام بتصفية خمسة أشخاص، في إطار عملية سيناء 2018.
وأكد المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية، تامر الرفاعي، اليوم الأحد، أنه قتل ضابط وجندي، وأصيب عسكريين آخرين، فيما قضت القوات المسلحة على خمسة أفراد، في عملية نوعية نفذتها، وقبضت على 513 آخرين، كما دمرت القوات الجوية 19 عربة، فضلاً عن تفجير 163 عبوة زرعت لاستهداف الجيش في مناطق تحركه.
وأوضح الرفاعي، أنه تم اكتشاف وتدمير 993 وكراً، تحتوي على أسلحة وذخائر، وضبط 64 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، بالإضافة إلى إحباط محاولة تسلل 169 عنصراً من جنسيات مختلفة عبر الحدود.

التعليقات