بعد رفع الحظر الدولي.. أول طائرة عراقية تهبط في مطار السعودية

بعد رفع الحظر الدولي.. أول طائرة عراقية تهبط في مطار السعودية
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
هبطت أول طائرة عراقية، في مطار الرياض الدولي، بالمملكة العربية السعودية.

ووفق ما نقلت قناة (السومرية) العراقية، عن قائد الطائرة قوله: إن "هذه أول رحلة للخطوط الجوية العراقية"، مشيراً إلى أنه "ستتبعها رحلات أخرى إلى مطار الملك خالد الدولي ومطار الدمام".

ورفع قائد الطائرة، ومساعدوه العلم العراقي من شباك قمرة القيادة، رداً على تحية سلطات المطار.

وكانت أول طائرة سعودية، وصلت إلى مطار أربيل في 19 من الشهر الجاري، لتكون أول رحلة دولية، تصل إلى المطار بعد رفع الحظر الدولي.

وجاء وصول الطائرة السعودية إلى مطار أربيل الدولي، بعد قرار الحكومة الاتحادية بإعادة فتح مطاري أربيل والسليمانية أمام الرحلات الدولية، وتأتي بعد قرار رفع الحظر الدولي.

التعليقات