نادي الذيد الرياضي يختتم ورشته التدريبية في كرة القدم

نادي الذيد الرياضي يختتم ورشته التدريبية في كرة القدم
رام الله - دنيا الوطن
اختتم نادي الذيد الثقافي الرياضي الورشة التدريبية التي نظمها ضمن فعاليات عام زايد لجميع المدربين في كرة القدم، أدارها المحاضر الأسيوي جمال الحساني  وحظيت بمشارك فيها 58 مدرب من مختلف أندية الدولة.

تضمنت الدورة ورشة عمل في ملعب كرة القدم تضمن بعض المستجدات الخاصة باساليب الأحمال والتدريب الفني والمهاري التي قام المشاركون بتطبيقها عمليا في الملعب ، وتدريبات أخرى تطور القدرات العقلية للاعب وتزيد من قدرته على استخدامها لحل المعضلات الفنية في الملعب ، ثم توجه المشاركون الى قاعة المسرح حيث تم تنفيذ محاضرتين نطرية خاصة بقواعد التدريب ومستجداته النظرية والتنظيمية وتم فتح باب النقاش  في الجلسة الأخيرة من الورشة وتم مناقشة عدة وجهات نظر تدريبية من واقع التدريب العملي والفعلي في الملاعب الرياضية مع اللاعبين.

وقد شارك قطاع فرق المراحل السنية في النادي والمدير الفني الكابتن محمد عبدالله العليلي في التنسيق وتنفيذ هذه الورشة وتوفير كل مستلزمات النجاح لها .

وفي نهاية الورشة قام خليفة سلطان الجاري أمين السر العام وخليفة مبارك بن دلموك عضو مجلس الادارة والدكتور حمود خلف سالم مدير النادي بتوزيع شهادات المشاركة على جميع المدربين .

ابدى المشاركون اعجابهم وشكرهم لهذه الورشة ولنادي الذيد الذي قام بتنظيمها حيث العدد الكبير من المشاركون والتنوع في المعلومات المستجدة والمفيدة التي حصل عليها المشاركون في الورشة.