مقتل وإصابة ستة عسكريين مصريين بانفجار في سيناء

مقتل وإصابة ستة عسكريين مصريين بانفجار في سيناء
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قال موقع (عرب 48)، إن ستة عسكريين مصريين سقطوا ما بين قتيل وجريح، اليوم الخميس، في تفجير آلية للجيش المصري وسط سيناء، وذلك بعد مرور أكثر من شهر ونصف على انطلاق العملية العسكرية الشاملة في التاسع من شباط/فبراير الماضي. 

وأوضح الموقع، نقلاً عن مصادر قبلية، أن عبوةً ناسفة انفجرت في آلية من نوع "كوغار" مخصصة لنقل الجنود أثناء سيرها في منطقة نخل وسط سيناء.

وأضاف الموقع، أن ستة عسكريين وقعوا بين قتيلٍ وجريح إثر الهجوم، فيما عمدت قوات الجيش المصري إلى إغلاق الطريق وتمشيط المنطقة بحثا عن المنفذين.

ويُواصل الجيش المصري عمليات الدهم والاعتقال وتدمير المنازل في مدينتي رفح والشيخ زويد منذ بدء العملية العسكرية.

التعليقات