الرئيس الإسرائيلي: تفكك دول الشرق الأوسط لن يكون في صالحنا
رام الله - دنيا الوطن
قال الرئيس الاسرائيلي، رؤوفين ريفلين، اليوم الخميس، إن التفكك في دول الشرق الأوسط لن يكون في صالح اسرائيل وأمنها.
وأوضح ريفلين، خلال لقائه جنود الجيش في هضبة الجولان، عشية "عيد الفصح" اليهودي، أن "تفكك بعض دول الشرق الأوسط لم يؤت بنا إلى بر الأمان بل عزز الإدراك لدينا أن أمن إسرائيل يجب أن يبقى في يدنا وأن نكون دائما على استعداد تام"، وفق ما أورد موقع (عكا أونلاين).
وأكد الرئيس الإسرائيلي، إن إسرائيل لن تسلم بتموضع عسكري لإيران والمنظمات التي تدور في فلكها في الحدود الشمالية وأن الجيش الإسرائيلي والأذرع الأمنية ستعمل بحزم على إحباط هذا التهديد.
قال الرئيس الاسرائيلي، رؤوفين ريفلين، اليوم الخميس، إن التفكك في دول الشرق الأوسط لن يكون في صالح اسرائيل وأمنها.
وأوضح ريفلين، خلال لقائه جنود الجيش في هضبة الجولان، عشية "عيد الفصح" اليهودي، أن "تفكك بعض دول الشرق الأوسط لم يؤت بنا إلى بر الأمان بل عزز الإدراك لدينا أن أمن إسرائيل يجب أن يبقى في يدنا وأن نكون دائما على استعداد تام"، وفق ما أورد موقع (عكا أونلاين).
وأكد الرئيس الإسرائيلي، إن إسرائيل لن تسلم بتموضع عسكري لإيران والمنظمات التي تدور في فلكها في الحدود الشمالية وأن الجيش الإسرائيلي والأذرع الأمنية ستعمل بحزم على إحباط هذا التهديد.

التعليقات