بن سلمان يجتمع بـ"اللوبي الصهيوني"

بن سلمان يجتمع بـ"اللوبي الصهيوني"
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
رام الله - دنيا الوطن
يلتقي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قادة يهود ونشطاء في "اللوبي الصهيوني"، في إطار لقاءاته التي يجريها خلال زيارته للولايات المتحدة.

ووفق موقع (i24) الإسرائيلي، فقد نقل عن موقع (جويش إنسايدر)، أن من سيحضر الاجتماع منظمات وشخصيات يهودية مؤثرة من (آيباك) التي تمثل "اللوبي الصهيوني" في الولايات المتحدة، إلى جانب ست منظمات تُعنى بيهود أمريكا.

وسيتناول اللقاء بحسب الموقع، عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وكذلك الخطر الإيراني، إلى جانب رؤية المملكة بشأن "معاداة السامية".

التعليقات