الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يزور مركز الدار البيضاء في سلفيت

الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يزور مركز الدار البيضاء في سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
زار أمس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في محافظة سلفيت مركز الدار البيضاء للمعاقين حركيا في سلفيت وكرم العاملات في المركز بمناسبة يوم المرأة العالمي، عيد إلام ، بحضور رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في محافظة سلفيت سمية البر وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد العام للمرء الفلسطينية .

 حيث كان في استقبالهم رئيسة مركز الدار البيضاء أماني شاهين والعاملات في المركز ، رحبت شاهين بأعضاء الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وشكرتهم على هذه أللفته الكريمة. وأكدت شاهين على أن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية سيبقى في طليعة المؤسسات النسوية التي تدعم النساء ، مؤكدة على أن اتحاد المرأة في سلفيت له نشاط مميز في مناسبة عيد إلام والثامن من آذار.

وقالت سميه البر رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في المحافظة أن هذا التكريم للعاملات في المركز يأتي في ظل الظروف الفلسطينية الصعبة ولشريحة هامة جدا من سيدات شعبنا، اللواتي يعمل بصمت مع أهم وأكثر شريحة بحاجة إلى دعم ومساندة من المجتمع . وطالبت البر جميع المؤسسات بالتكاتف من اجل العمل النسوي المشترك ، وأعربت عن تأكيدها بان اتحاد المرأة سيبقى راعي للمرأة في جميع أماكن تواجدها في البيت والمؤسسة والمصنع والمشغل من اجل دعمها ومساندتها والدفاع عن حقوقها المشروعة والعادلة . وفي ختام الزيارة قدمت البر وأعضاء الاتحاد الهدايا الرمزية للعاملات في المركز تقدير لدورهن في رعاية أبنائنا وأطفالنا .