فتح: مسيرة العودة تُشكل خطوة نضالية مهمة للتأكيد على حقوق شعبنا

فتح: مسيرة العودة تُشكل خطوة نضالية مهمة للتأكيد على حقوق شعبنا
صورة توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
قالت حركة (فتح) على لسان الناطق باسمها الدكتور عاطف أبو سيف: "إن مسيرة العودة التي ستنطلق في ذكرى يوم الأرض وبالتزامن مع مرور سبعين عاماً على النكبة، تشكل خطوة نضالية مهمة، يقوم بها شعبنا من أجل التأكيد على حقوقه وتمسكه بحقه الذي لا تنازل عنه في العودة إلي أرضه أرض الآباء والأجداد". 

وثمن أبو سيف كل الجهود التي تبذلها مكونات المجتمع الفلسطيني من أجل إنجاح المسيرة وتحقيقها لغاياتها، داعياً إلى الحفاظ على سلميتها وطابعها الخاص، الذي يجعل منها استمراراً للمقاومة الشعبية، التي لفتح فخر قيادتها وإطلاقها وتبنيها.  

وقال أبو سيف: "إن فتح جزء أساسي من حراك العودة، وإن أطرها وهياكلها التنظيمية وأنصارها منخرطون من أجل تلك اللحظة التي يقول الشعب الفلسطيني لسارق أرضه ها هم الأبناء لم ينسوا، وسيظلون قابضين على جمرة الحلم". 

واعتبر أبو سيف، أن مسيرة العودة، ستكون علامة فارقة في النضال الشعبي الفلسطيني، واستمراراً لمسيرة الكفاح التحرري الذي يخوضه شعبنا.  

واستذكرت فتح على لسان الناطق باسمها شهداء شعبنا، الذين قضوا على طريق العودة والحرية وعلى رأسهم شمس الشهداء أبو عمار، مؤكدة أنها الأحرص على وصية الشهداء والحافظة لحلمهم والباقية على العهد.

التعليقات