القائمون على حملة "فوضناك": الحملة تجاوز المليون مشترك

القائمون على حملة "فوضناك": الحملة تجاوز المليون مشترك
الرئيس محمود عباس
رام الله - دنيا الوطن
حيّت الحملة الوطنية الكبرى لمساندة الرئيس محمود عباس أبو مازن، حملة "فوضناك"، جماهير شعبنا الفلسطيني والعربي والأحرار في العالم، الذين لبوا نداء الوطن والانتماء الصادق، وشاركوا معها  بتفاعل منقطع النظير، أربك الحسابات الإقليمية والدولية، وأصاب اطماع الذين حالوا الالتفاف على الشرعية الوطنية عبر تناغمهم مع أمريكا وإسرائيل وحلفائهم بالمنطقة لتمرير صفقة القرن بمقتل.

وأكدت إدارة الحملة بعد مضي 48 ساعة على انطلاقها أن أعداد من شارك في هذه الحملة، وتفاعل معها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة تجاوز المليون مشارك ومتفاعل من الأراضي الفلسطينية. 

واعتبرت الحملة في هذا العدد الذي شارك، وما زال مستمراً، استفتاء شعبي وجماهيري عارم، على نهج الرئيس عباس،  في تحقيق الوحدة، وإنهاء الانقسام، وخطواته في رفض صفقة القرن، وصون النظام السياسي الفلسطيني.

ودعت الحملة الجماهير مواصلة دعم وإسناد الرئيس، إلى مزيد من التفاعل والمشاركة مع خطواتها وأنشطتها حتى انتهاء الحملة وتحقيق أهدافها، لأننا نرى في الانحياز للوطن واجب.

وطالبت الحملة وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في نشر أخبارها، وأخذ المعلومات والتصريحات والمواقف من المصادر الرسمية بإدارة الحملة.