اكتشاف أول مشكلة خطيرة بهواتف "سامسوج جالاكسي إس 9 وإس 9 بلس"

اكتشاف أول مشكلة خطيرة بهواتف "سامسوج جالاكسي إس 9 وإس 9 بلس"
رام الله - دنيا الوطن
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن هواتف "سامسوج" الأحدث "جالاكسي إس 9" و"جالاكسي إس 9 بلس" تعرضت لمشكلة خطيرة أصابت الكثير من المستخدمين بالصدمة والإزعاج.

وتتمثل تلك المشكلة في أن مستخدمي "جالاكسي إس 9 وإس 9 بلس"، اكتشفوا وجود بعض "المناطق المميتة" في الشاشة، التي لا تعمل خاصية اللمس فيها، بحسب مجلة "فوربس" الأمريكية، وفق موقع "سبق" الاماراتي.

وتركزت معظم الشكاوى في ظهور المشكلة بالمناطق العلوية من الشاشة اللمسية، ما يؤدي إلى عدم قدرة المستخدمين على سحب شريط الإشعارات على سبيل المثال.

وأرجعت بعض التقارير، كتلك التي نشرها موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص، إلى أن ذلك العيب قد يرجع إلى مناطق تشغيل سماعات الرأس، خاصة وأن معظم المستخدمين اشتكوا أن ظهور هذا العيب كان مقترنًا بمحاولتهم تشغيل سماعات الرأس.

من جانبها، أصدرت شركة "سامسوج" الكورية الجنوبية، بيانًا رسميًا، أقرت فيه بذلك العيب، وأعلنت عن فتحها تحقيقًا لمعرفة سبب تلك المشكلة.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في بيانها: "يعد رضا العملاء أساسًا لأعمالنا، ونهدف إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة، كما أننا نحقق في عدد محدود من التقارير حول مشكلة استجابة شاشات اللمس في هاتفي جالاكسي إس 9 وجالاكسي إس 9 بلس، ونعمل مع العملاء المتأثرين لمعالجة الأمر، كما أننا نشجع أي عميل لديه أسئلة للتواصل معنا بصورة مباشرة".

التعليقات