تشيلسي ينافس ريال مدريد على ضم بديل بنزيما

تشيلسي ينافس ريال مدريد على ضم بديل بنزيما
ماورو ايكاردي
رام الله - دنيا الوطن
تخطط بجدية ادارة نادي تشيلسي من أجل اعادة ترميم الفريق، بعدما عانى من موسم عصيب، وخسر فيه فرصة الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بالاضافة لمغادرته بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ثمن النهائي.

ومن بين المراكز التي يسعى الجهاز الفني للبلوز، بقيادة الإيطالي كونتي، الى تدعيمها، هو مركز المهاجم، بسبب حالة عدم الرضا التي طالت مهاجمه الإسباني الدوليّ، ألفارو موراتا، لاعب ريال مدريد السابق، وفشله في ملء فراغ رحيل مواطنه دييغو كوستا.

وهو الأمر الذي دعمه، خبر نشرته صحيفة آس الإسبانية، وذكرت فيه عن أن الفريق اللندني، قد قدم عرضًا الى واندا نارا وكيلة أعمال المهاجم الأرجنتيني الدوليّ، ماورو ايكاردي، لاعب انتر ميلان.

وكشفت الصحيفة عن قيمة المبلغ الذي قدمه تشيلسي لضم إيكاردي، وبلغ قدره 63 مليون يورو، أي ما يوازي 55 مليون استرليني، وهو عرض مبدئي لجس نبض اللاعب ووكيلة أعماله، حيال الانضمام الى الفريق.

يذكر أن ايكاردي صاحب الـ 25 عاما، قد دخل في حسابات ريال مدريد، من أجل التعاقد معه خلفًا للمهاجم الفرنسيكريم بنزيما، الذي طالته أسهم الانتقاد بشدة هذا الموسم، لانخفاض مردوده الفني والتهديفي، كما ان باريس سان جيرمان يرغب هو الآخر في ضم هداف النيرادزوري.

فيديو أرشيفي: رباعية ايكاردي في مرمى سامبدوريا 

 

التعليقات