جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تكرم العاملات والمتطوعات

رام الله - دنيا الوطن
كرمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع سلفيت العاملات والمتطوعات في الجمعية من كافة المواقع وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي جاء ذلك خلال حفل اقامه الفرع .

إفتتح الحفل بكلمة لرئيس الفرع ظافر علقم اكد فيها على اهمية دورالمراة في المجتمع وعن احترام وتكريم الاسلام للمراة بعد ما كانت مضطهدة في الجاهلية .

كما واكد على اهمية دور المرأة سواء كانت اما او اختا او زوجة او خالة او عمة او جدة في الرقي والنهوض بالمجتمع واشاد بالدور الذي تقوم به عاملات ومتطوعات الجمعية في رفع الوعي المجتمعي في كافة المجالات.

والقت الممرضة حنين علي كلمة بعنوان دور المراه بالعمل المجتمعي وعن النجاح الذي حققته المراة سواء كانت موظفة او متطوعة في هذا المجال.

كما والقت المتطوعة ناريمان القاق قصيدة عكست من خلالها  معنى التطوع والانسانية.

المتطوعة وعضو الهيئة الادارية سميحة رمال تحدثت قصة نجاحها وتجربتها مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وعن الاثرالايجابي الذي تركته الجمعية في نفسها.

تخلل الحفل فقرات زجلية هادفة للزجال الشعبي والمتطوع في جمعية الهلال عبد الفتاح مسعود، وعزف على الشبابة للفنان ضياء زهد .

وكانت عرافة الحفل لمنسقة العمل المجتمعي تهاني عواد والتي بدورها ثمنت كافة الجهود التي عكست معنى العمل كفريق في كافة المجالات.

وفي الختام تم توزيع الورود على كافة المشاركات في هذا النشاط.