ميسي يكشف أسباب مشاكله الصحية السابقة

ميسي يكشف أسباب مشاكله الصحية السابقة
ليونيل ميسي
رام الله - دنيا الوطن
اعترف نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي أنه عانى من مشاكل صحية في مراحل عديدة من مسيرته كلاعب بسبب تناوله للأطعمة غير المناسبة له بشكل كبير ولسنوات عديدة. 

ونشرت الصحف الإسبانية اليوم الاثنين تصريحات أدلى بها ميسي في برنامج "لا كورنيسا" على قناة "أميركا TV" الأرجنتينية، موضّحاً فيها اللاعب الفذ أنه كان يأكل بشكل سيء حتى عمر الـ 22 و23: "كنتُ أكل الكثير من الشوكولا، والحلويات، وماء الصودا".

وأردف ميسي أنه لا يزال يتناول تلك الأشياء، "ولكن بشكل منظم مع إضافة الأسماك، اللحوم، والسلطات، ما جعلني أشعر بتحسن في هذا المجل".

وعانى البرغوث من مشاكل صحية كانت تستدعيه للتقيء أثناء المباريات سواء مع برشلونة أو في منتخب الأرجنتين، وقد قيل الكثير حيال هذا الموضوع، دون أن يوّضح اللاعب نفسه سبب ذلك.

ورداً على سؤال حول المرة الأخيرة التي بكى فيها اللاعب الأسطورة قال "بكيت بفرح عندما ولد ماتيو، ابني الثاني".

وقاد ميسي فريقه الكاتالوني إلى فوز جديد في الدوري الإسباني أمس ضد أتلتيكو بيلباو 2-0  في المرحلة 29، ليقترب برشلونة خطوة إضافية نحو استعادة اللقب المحلي خصوصاً مع خسارة الملاحق أتلتيكو مدريد من فياريال 2-1 ضمن الجولة ذاتها ما جعل الفارق بين المتصدر ووصيفه 11 نقطة.

وكان من غير الممكن تحاشي الحديث مع ميسي عن كأس العالم في روسيا 2018 وعن حظوظ منتخب التانغو الذي لعب نهائي مونديال 2014 فخرج خاسراً منه أمام ألمانيا، ثم خسر نهائيين في كوبا أميركا على التوالي 2015 و2016، تعليقاً على ذلك قال ليو: "بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا هي الفرصة الأخيرة لمجموعة من اللاعبين الأرجنتينيين للفوز باللقب".

وأكد ميسي أن حلمه برفع الكأس العالمية الغالية يتجدد في كل مرة يقترب فيها الموعد المنتظر "هذا هو الحلم الذي طالما روادني وفي كل مرة تأتي بطولة كأس العالم يتجدد بداخلي الأمل".

ويأمل ميسي أن تكون أرض روسيا فأل خير على المنتخب الأرجنتيني مثلما كانت أرض البرازيل، لكن مع فارق هائل هو أن يخرج رفاق ميسي باللقب "أريد أن أقول للناس أنني آمل أن ننجز مونديالاً رائعاً، وأن رغبتي رغبة كل واحد منكم (ويقصد أبناء بلده) أن نعيش شيئاً من تجربة مونديال 2014، كانت تجربة لا تنسى، ولكن هذه المرة مع رفع الكأس فهذا هو حلم الجميع ".

وستلعب الأرجنتين مع أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا في الدور الأول من مونديال روسيا 2018.

فيديو أرشيفي: تصريحات سابقة لميسي 


 

التعليقات