كلوب: صلاح في طريقه ليصبح خليفة ميسي ورونالدو

كلوب: صلاح في طريقه ليصبح خليفة ميسي ورونالدو
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
كشف الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق  ليفربول  الإنجليزي، أن مهاجمه المصري محمد صلاح في طريقه لأن يصبح أفضل لاعب في العالم في السنوات المقبلة.

ويقدم صلاح موسمًا رائعًا مع ليفربول حتى الآن أكده السبت برباعية تاريخية في مرمى واتفورد (5-صفر)، قاده فيها إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز. 

وانفرد الدولي المصري، افضل لاعب افريقي لعام 2017، بصدارة ترتيب هدافي البطولة الانكليزية برصيد 28 هدفا، متقدما بفارق 4 أهداف عن مهاجم توتنهام الدولي هاري كاين المصاب.  

وأصبح صلاح أفضل مسجل في موسمه الأول مع ليفربول، بعدما رفع رصيده إلى 36 هدفًا في جميع المسابقات، متخطيًا الاسباني فرناندو توريس صاحب 33 هدفًا في موسم 2008.

ويرى كلوب انه بإمكان صلاح (25 عاما) أن يخلف الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في العالم بقوله "أعتقد أنه في طريقه لتحقيق ذلك".

وأضاف "لا أعتقد أن محمد صلاح أو أي لاعب آخر يريد أن تتم مقارنته بليونيل ميسي".

ودعا كلوب لاعبه إلى أن يحافظ على المستوى الذي وصل إليه هذا الموسم، كما فعل ميسي ورونالدو لعقد من الزمن.


وتابع "كما هو الحال دائما في الحياة، فإذا كان لديك الموهبة، عليك ان تظهر ذلك باستمرار، وهذا جيد جدا لنا ويساعدنا كثيرا".

وكان صلاح قال بدوره قبل استلامه جائزة افضل لاعب في المباراة "المهم اننا استفقنا من خيبة الامل بعد مباراة يونايتد. اشكر الجميع وزملائي. هي ليست مسألة ارقام فنحن نسعى في كل مباراة لحصد النقاط الثلاث".

وأصبح صلاح أول لاعب يسجل رباعية لليفربول في الدوري لليفربول منذ الاوروغوياني لويس سواريز في مرمى نوريتش 2013، وأول لاعب يسجل ثلاثية أو أكثر تحت اشراف يورغن كلوب.

ويواجه ليفربول مواطنه مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

فيديو أرشيفي: أهداف محمد صلاح في مرمى واتفورد 

 

التعليقات