الازهر تمنح اشرف ابو خاطر درجة الماجستير في الفقه المقارن

رام الله - دنيا الوطن
نحت الدراسات العليا كلية الشريعة جامعة الازهر غزة الباحث اشرف مرزوق ابو خاطر درجة الماجستير في الفقه المقارن عن رسالته(آراء الامام مالك بن أنس الفقهية الواردة في كتاب الموطأ_ كتاب الحج _من باب ما ينهى عنه من لبس الثياب في الاحرام الى باب جامع ما جاء في العمرة)

و بعد المناقشة العلنية بحضور حشد كبير و عدد من الشخصيات الاعتبارية من بينها الدكتور احمد الشيبي محافظ خان يونس و الشيخ حسن اللحام مفتي محافظات غزة و وفد من وزارة الاوقاف و الشؤون الدينية و الشيخ الداعية محمد لافي ، و استمرت المناقشة ساعتين و بعد جلسة المداولة للجنة الحكم و المناقشة المكونة من الاستاذ الدكتور محمد منصور مشرفآ و رئيسآ و الدكتور محمد اللحام مشرفآ مساعد و الدكتور نعيم سمارة المصري مناقشآ داخليآ و الدكتور القاضي ابراهيم النجار مناقشآ خارجيآ اوصت اللجنة بمنح الباحث ابو خاطر درجة الماجستير في الفقه المقارن و اوصته بتقوى الله داعين الله ان ينفع بعلمه دينه و وطنه و شعبه. .

من جهته وجه الباحث التحية للقيادة الفلسطينية و الرئيس ابو مازن و وزير الاوقاف الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس و وكيل الوزارة محمود النيرب و الوكيل المساعد د. حسن عابدة و شكر الاستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الازهر و عميد الدراسات العليا و عميد كلية الشريعة كل من ساهم في نجاح دراسته .