الكتلة تختتم احتفالات تكريم المتفوقين بــ 160 مسجداً شمال غزة

رام الله - دنيا الوطن
كرمت الكتلة الإسلامية في مساجد محافظة شمال غزة الطلاب المتفوقين في المرحلة  الإبتدائية والإعدادية والثانوية  والبالغ عددهم 2500 طالب ، خلال احتفالات منفصلة حملت عنوان "للقدس ماضون " نفذت بنحو 160 مسجد من مساجد شمال القطاع ، بحضور عدد من قيادات حركة حماس ونواب المجلس التشريعي وشخصيات اعتبارية وعدد كبير من الأهالي المحتفى بهم ورواد المساجد  .

هذا و أكد مسئول الكتلة الإسلامية  في شمال غزة  أ. غسان أبو علي أن الكتلة الإسلامية  تسعى دائما لتكون عون للطلاب في مسيرتهم التعلمية ، مبيناً  أن هذه الاحتفالات  التي تنظمها سنوياً  للطلاب المتفوقين.

وأكد أبوعلي بأن الكتلة نفذت عدد من المشاريع الطلابية خلال الفترة القليلة الماضية أبرزها زيارات طلاب الجامعات ووتقديم مساعدات للمحتاجين في الجامعات ، وأنشطة خدماتية وترفيهية ومسابقات طلابية لجميع المرحل الطلابية . 

ومن ناحيتها شاركت مساجد الشمال في تنظيم الاحتفالات الى أظهرت ورسمت الفرحة والسرور على أهالي المتفوقين خلال تكريم أبنائهم  وقدمت  شكرها الجزيل للكتلة الإسلامية وجهودها المباركة في دعم مسيرة العلم والتعليم، مؤكدين دعمهم الكامل للكتلة ولأنشطتها الفاعلة .

 كما واختتمت الاحتفالات بتكريم متبعي العمل الطلابي في المساجد والمناطق والطلاب المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا رمزية تقديراً لهم ولاجتهادهم وتفوقهم.